تعلم معنا الكترونياً

… تعلم معنا إلكترونيا …

أهلا بكم في التعليم الإلكتروني :

لقد أصبح التعليم الإلكتروني من أرقى أنواع التعليم المجدي والنافع في يومنا هذا لذلك قمنا بالعناية بهذا الجانب لنقوم بتوصيل خدماتنا التعليمية إلى أقصى الأرض وبطرق سهلة تتناسب مع الطالب وراحته ، بحيث بات من السهل جداً دراسة مايشاء والنجاح بشكل فائق في شتى مجالات التعليم .
ونحن بدورنا اخترنا الأفضل للأخذ بيدكم إلى عالم العلم والتدريب .

الفعاليات المدفوعة :

نقدم دورات مأجورة في مختلف العلوم على الإنترنت حيث يستطيع الطالب أن يسجل لدينا طلبه من خلال رسالة على اتصل بنا ليلتحق بأي دورة مُقامة وسوف تقوم السكرتارية بالتنسيق معه حول كيفية الالتحاق  .



الفعاليات المجانية :

نقوم بدعم متدربينا وطلابنا ومدربينا وعلمائنا بدورات مجانية وأمسيات تعليمة وتدريبية وتثقيفية تدعم كل مجالات الحياة لنثري خبرتهم الحياتية وننعش الروح المعرفية في مسارات الروح الإنساني نحو تقدم علمي وفكري ومعرفي أسمى .
كما أننا نقيم محاضرات منفردة في شتى مجالات الحياة لدعم الإنسان الحضاري وممارسة الروح العالية فإننا نؤمن أن الإنسان كلما تعلم أكثر في مجالات أكثر كلما كان عطاؤه في تخصصه أنجح وأكثر إبداعاً و فعالية .


 


الشهادات :

يستطيع الطالب أو المتدرب أو المتلقن أن يحصل على شهادة من أكاديميتنا حسب اختصاصه الذي ناله وهذه الشهادة رسمية مصدقة .. إلا أن رسوم التصديق والتوصيل إلى بلد صاحب الشهادة إنما تكون نفقاتها على صاحب الشهادة وليست على الأكاديمية وحسب تسعيرة البلد الذي هو فيه .



Email : info@fg111.net


Facebook : FG-Group


Telegram : FG-Group Academy

– إذا أردت التسجيل في أي دورة وحجز مقعدك فيها :

من فضلك اضغط هنا للتواصل

إ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى