معرض موقع FG111

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد :

يسرني في هذا هذا الموقع القدروي التعليمي أن أشارككم هذا المعرض الفني لتصاميمي الرقمية الخاصة والتي صممت خصيصاً للموقع  راجياً من الله تعالى أن يجعله لبنة أنموذجية في الفن الإسلامي الرقمي والذي شرفني الحق بأن كنت أول مسلم يقدم معرضاً إلكترونياً للفن الإسلامي على شبكة الإنترنت .. وقد رأيت ثمرة هذا الإنجاز بتتالي المعارض الفنية الإسلامية على الإنترنت مما حفزني إلى مزيد من الإنجاز وحصد المزيد من الثواب .. راجياً من المولى تعالى القبول .
وشاكرا لكم مشاركتكم .
بقلم : د. هانيبال يوسف حرب

« من 2 »
اظهر المزيد

‫4 تعليقات

  1. I am a student of BAK College. The recent paper competition gave me a lot of headaches, and I checked a lot of information. Finally, after reading your article, it suddenly dawned on me that I can still have such an idea. grateful. But I still have some questions, hope you can help me.

  2. I may need your help. I tried many ways but couldn’t solve it, but after reading your article, I think you have a way to help me. I’m looking forward for your reply. Thanks.

  3. I may need your help. I tried many ways but couldn’t solve it, but after reading your article, I think you have a way to help me. I’m looking forward for your reply. Thanks.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى